المكتب الجهوي لاتحاد الشبيبة بولاية السمارة وبالتعاون مع مدرسة 17 يونيو ومكتبة بوبشير ينظم زيارة مختلفة لفائدة الفروع التلاميذية : مقر التلفزيون الوطني،المتحف الوطني وجمعية أولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين(صور)

  • IMG-20181001-WA0080
  • IMG-20181001-WA0077
  • IMG-20181001-WA0055

نظم المكتب الجهوي لاتحاد الشبيبة بولاية السمارة بالتعاون مع مدرسة 17 يونيو ومكتبة بوبشير زيارة ميدانية لفائدة الفروع التلاميذية الى كل من التلفزيون الوطني ، المتحف الوطني للمقاومة و جمعية اولياء المعتقلين والمفقودين الصحراويين . 
وتهدف الزيارة الى التعرف عن قرب على انجازات ومكاسب الدولة الصحراوية و جعل التلاميذ يشعرون باهمية ودور هذه المؤسسات و تشجيعهم على الانخراط فيها مستقبلا و الكتابة عنها حسب اختصاص كل مجال .
وقد تركت المباردة بصمة حسنة و تجاوبا كبيرا من طرف التلاميذ اللذين عبرو عن سعادتهم بمعرفة اشياء جديدة و معلومات مهمة في مجال التاريخ ، الاعلام و انتهاكات حقوق الانسان المرتكبة من طرف الاحتلال المغربي وكيفية فضحها و اليات الدفاع عن الفقودين و المعتقلين الصحراوين .
للاشارة فقد اصبحت ملف الفروع التلاميذية من ضمن الملفات الاساسية لاتحاد الشبيبة بعد المصادقة عليه في مؤتمر  المنظمة الاخير واستحداثها مكان المجموعات التطوعية . 

مشاركة
كن أول من يعلق
الاسم
البريد الالكتروني
الرسالة